منتج جديد لإزالة التجاعيد بشكل نهائي

منتج جديد لإزالة التجاعيد بشكل نهائي

 

قام فريق من الباحثين من مستشفى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في بوسطن، بصنع منتج قادر على الفور على إزالة التجاعيد والهالات السوداء، اعتبر هذا المنتج بمثابة معجزة والتي بالتأكيد لن تكون متاحة للمستهلكين، المزيد من التفسيرات في المقالة.
منتج جديد لإزالة التجاعيد
هل ينبغي أن نقول وداعا لمنتجاتنا الحالية المضادة للتجاعيد؟ الباحثين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالمستشفى العام في بوسطن، أعلن عن منتج جديد لإزالة التجاعيد ومكون أساسا من السيليكون الذي يعيد ترطيب الجلد ومرونة يمكن البشرة من البقاء رطبة و شابة،  النتيجة: الأكياس الموجودة تحت العينين والتجاعيد تختفي بوضوح بعد تطبيق المنتج.

وقد أعلن في مجلة مواد الطبيعة، أن هذا المنتج ينشأ على مرحلتين: أولا، تطبيق الجل على المناطق الأكثر تعبا في الوجه، بعد ذلك، في المرة الثانية، منتج آخر يحول الطبقة الأولى وإعطائها الخصائص المطلوبة.
هل يستخدم هذا المنتج فقط من أجل العلاج؟
رغم أن هذا المنتج يبدو فعالا  أكثر من كل  المنتجات المضادة للتجاعيد الموجودة حاليا في الأسواق، إلا أنه ليس من المؤكد إتاحته بالنسبة للمستهلك، حيث يريد الباحثون التركيز في الواقع في أبحاثهم فقط على الأغراض العلاجية ، كما سيكون من الممكن استخدامه لتنفيذ العلاج الدوائي المحلي، كما أكد دانيال أندرسون، أستاذ مساعد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ولكن هذا ليس كل شيء، يمكن لهذا المنتج أن يكون فعال للغاية في مكافحة الأمراض التي تسبب جفاف الجلد، مثل الأكزيما أو الصدفية. هناك مزايا أخرى: المنتج هو مقاوم للماء والصابون والدراسات الأولية لم تظهر أي آثار جانبية ضارة للمرضى.


 

المرجع: منتج جديد لإزالة التجاعيد بشكل نهائي