أغلى 10 خواتم خطوبة في التاريخ

خاتم الخطوبة كلمة جميلة تربط شخصين مع بعضها البعض ، فبالعادة أول شيء يقوم بهِ الشخص الذي يتقدم لزواج فتاة بشراء خاتم خطوبة ووضعه في يدها . وعند شراء الخاتم فان الخيارات المتاحة أمام الأحباب هي خاتم فضة أو ذهب ، ولكن عند المشاهير فهي أكثر من ذلك! من الألماس والجواهر.. وهنا سنذكر أغلى 10 خواتم خطوبة في التاريخ .

10. الأميرة ديانا (317,200 دولار) .

diana
عندما تقدم الأمير تشارلز للأميرة ديانا قام بشراء خاتم من الياقوت الأزرق مع بعض الألماس الأبيض المحيطة به ، ويبلغ ثمنه $317,200 .

 

9. آنا كورنيكوفا (2.5 مليون دولار)

9

كانت لاعبة التنس الشهيرة كورنيكوفا على علاقة مع المغني الشهير انريكي اجلاسياس ، وقد اشترى لها خاتم جميل الماس ذو لون وردي وثمن الخاتم 2.5 مليون دولار.

 

8.كاثرين زيتا جونز (2.5 مليون دولار)

8

الممثلة البريطانية البريطانية الشهيرة كاثرين جونز عندما تقدم لخطبتها صديق الممثل مايكل دوغلاس قام بشراء خاتم الماس ثمنه 2.5 مليون دولار .

 

7. جاكلين كينيدي (2.6 مليون دولار)

7

هي زوجة رئيس الولايات المتحدة جون كينيدي الذي حكم أمريكا في خمسينات القرن الماضي قبل أن يتم اغتياله ، ومن ثم تزوجت أرسطو أوناسيس أحد أثرياء اليونان حيث اشترى لها خاتم زمرد والماس والذي تقدر قيمته ب 2.6 مليون دولار.

 

6. ميلانيا ترامب (3 مليون دولار)

6

هي عارضة أزياء سلوفينية وزوجة رجل الاعمال والسياسي الامريكي دونالد ترامب حيث اشترى لها خاتم ذهب وزمرد والماس والذي يقدر ثمنه ب 3 مليون دولار.

 

5. جينيفر لوبيز (4 مليون دولار)

5

هي الممثلة والراقصة والمغنية والمنتجة الأمريكية جينيفر لوبيز ، تزوجت أكثر من مرة ، وعندما تزوجت المغني والممثل مارك أنتوني قدم لها خاتم وردي مليء بالالماس الأزرق والذي يقدر ثمنه ب 4 ملايين دولار .

 

4.جريس كيلي (4,06 مليون دولار)

4هي ممثلة الامريكية حصلت على خاتم رائع من أمير موناكو ” رينيه الثالث ” .

 

3.باريس هيلتون (4.7 مليون دولار)

3

أعتقد أنها أغنى من أن نقوم بتعريفها ! من لا يعرف الممثلة الأمريكية الشقراء التي قام رامز جلال بعمل مقلب بها في  برنامج (رامز واكل الجو)؟! حيث قدم لها الشاب باريس خاتم خطوبة من الذهب الأبيض والذي يقدر ثمنه 4 ملايين دولار .

 

2.بيونسيه (5 مليون دولار)

2المغنية الأمريكية بيونسيه دخلت في علاقة مع المغني جاي زي فاشترى لها خاتم خطوبة يقدر ثمنه ب 5 مليون دولار.

 

1.اليزابيث تايلور (25 مليون دولار)

1

اليزابيث تايلور ممثلة أمريكية تزوجت عدة مرات ولكن عندما تزوجت ريتشارد بيرتون حصلت على قدر كبير من الاهتمام من قبل الاعلام حيث قدم لها خاتم خطوبة من الالماس.

مصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *