أشيش شارما أو” رودرا براتاب رنوات “

أشيش شارما أو” رودرا براتاب رنوات “

أشيش شارما أو” رودرا براتاب رنوات ” ، عرف بهذا الاسم في المسلسل الهندي ” حبيبي دائما ” الذي يعرض على قناة mbc bollywood ، يجسد دور ضابط في الجيش، يتميز بالصرامة و الحزم، يعيش قصة حب مع “بارو” الشخصية التي تمثلها النجمة “سنايا اراني” ، “بارو” فتاة قروية، بسيطة و تقليدية، يتم اختطافها من طرف أشيش شارما أو” رودرا براتاب رنوات ” ،ليحميها بعد أن قتل زوجها، يتزوجان بعد عدة مشاكل و عراقيل، و يعيشان في بيت العائلة لتستمر أحداث مشوقة و مثيرة.

rangrasiya

أشيش شارما ولد في مدينة جابيور بولاية راجستان، درس في مدرسة الهند الدولية ثم التحق بعد ذلك بالمعهد الدولي للموضة وحصل على شهادة في تصميم الأزياء، تزوج من حبيبته الممثلة “ارشانا تايد شارما” سنة 2014. و اسمه المستعار هو ساني.

برزت موهبة أشيش الفنية من خلال مشاركاته في عدد من الأعمال الفنية خلال دراسته بالمعهد، وكانت بدايته الحقيقية في الفن عام 2010 عندما شارك في فيلم Dhokha  وكان مبثابة شهادة تعارف بينه وبين الجمهور.

في عام 2011 قرر أشيش شارما أن يقتحم الدراما التلفزيونية واسندت إليه أول بطولة في مسلسل حمل اسمGunahon Ka Devta  وقام بدور افديش سينغ، وفي نفس العام، قام شارك في بطولة مسلسل  Chandragupta Maurya.

النقلة النوعية في حياة الفنان أشيش شارما كانت من خلال مشاركته البطولة مع النجمة الهندية سانايا إيراني في مسلسل Rangrasiya أو “حبيبي دائما” عام 2013.

في عام 2014 أيضاً شارك في برنامج الرقص الهندي الشهير Jhalak Dikhhla Jaa 7 بموسمه السابع وفاز بجائزة أفضل راقص.

المعروف عن أشيش شارما أنه يحب القراءة و هو من معجبين شيكسبير.